خدمات اعلامية

مدير عام «مدن» يبحث تطوير القطاع الصناعي في منطقة الجوف

مدير عام «مدن» يبحث تطوير القطاع الصناعي في منطقة الجوف

بحث المهندس خالد بن محمد السالم؛ مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"؛ مع القطاع الصناعي في الغرفة التجارية الصناعية في الجوف، عددا من الموضوعات المتعلقة بتعزيز نمو القطاع الصناعي في المنطقة، وسبل التعاون مع غرفة الجوف الصناعية للنهوض بالصناعة ودعم الاستثمار داخل واحة "مدن" الصناعية في الجوف"، وذلك من خلال التعريف بمشروعات "مدن" وما تقدمه من منتجات للصناعيين على اختلاف حجم استثماراتهم وتنوع أنشطتهم.
وأوضح المهندس السالم أن اللقاء يهدف إلى تحفيز الحوار وتفعيل دور الشراكة الصناعية مع القطاع الخاص والجهات الفاعلة في قطاع الصناعة في المملكة، بما يؤدي إلى الخروج بنتائج من شأنها دعم استمرار نمو القطاع، وتذليل المعوقات والتحديات المحيطة به، وإبراز دور "مدن" في تنمية المنطقة من خلال "واحة مدن" الصناعية في الجوف.
وعلى صعيد ذي صلة؛ التقى المهندس السالم خلال الزيارة، بوكيل إمارة الجوف الدكتور حامد الشمري، وبحث معه تنمية وتعزيز المستقبل الصناعي في المنطقة ودعم شباب وشابات الأعمال والصناعات المحلية.
وأشار السالم إلى المعطيات والخيرات المتاحة في منطقة الجوف؛ التي من الممكن أن تسهم في دعم مسيرة التنمية المتوازنة المستدامة، وتوطين الصناعة وتدريب وتهيئة أبناء المنطقة للنمو بحاضر وطنهم ومستقبله.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية