الرياضة

3 مدربين وامرأة يطورون الحراس

3 مدربين وامرأة
يطورون الحراس

خصّص الألماني أوليفر كان، أربعة مدربين للإشراف على تدريبات الحراس السعوديين خلال المعسكر الإعدادي المقام لهم في شتوتجارت في ألمانيا تحضيرا لمونديال روسيا 2018، لتكثيف الجرعات اللياقية والفنية لهم قبل العودة إلى أنديتهم.
ويضم المعسكر الذي انطلق نهاية الأسبوع الماضي، كلا من: الحارس عبدالله المعيوف، وزملائه وليد عبدالله، محمد العويس، عساف القرني، قبل أن ينضم إليهم عبدالقدوس عطية الذي شارك مع المنتخب السعودي في "خليجي 23" بصفته لاعبا من مواليد السعودية، إذ تستمر الفترة التحضيرية التي تعتبر جزءا من خطة الإعداد الخاصة بمشاركة الأخضر في مونديال روسيا 2018، حتى الـ19 من كانون الثاني (يناير) المقبل.
ويخضع الحراس الأربعة لتدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بقيادة أربعة مدربين من بينهم امرأة تتولى التدريبات اللياقية، فيما يختص بقية الطاقم التدريبي بالعملين الفني والتكتيكي وبإشراف مباشر من أوليفر كان.
ويشمل البرنامج الإعدادي عملا لياقيا في الصالة المغلقة ما بين العمل البدني وتدريبات التوازن، بينما يحتوي البرنامج المسائي على فقرات شاقة عن طريق أجهزة متطورة في التصدي للتسديدات والكرات العرضية والثابتة، في الوقت الذي يخضع فيه الحراس لاختبارات يومية لمعرفة مدى تطورهم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة