الرياضة

عبدالشافي يرفض النصر والشباب

عبدالشافي يرفض النصر والشباب

استبعدت مصادر خاصة أن يكون المصري محمد عبدالشافي لاعب فريق الأهلي لكرة القدم رفض العرض المقُدم له من قبل الفتح للاستفادة من خدماته الفنية والبدنية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتى نهاية الموسم الحالي، وقالت: "بالعكس اللاعب عبدالشافي وافق على العرض الذي قُدم علماً بأنه لم يكن الوحيد بل تلقى عروضا احترافية أخرى من أندية النصر والشباب". وأضافت: "فّضل عبدالشافي عرض الفتح كونه سيتحصّل على ذات المزايا التي كان يأخذها في الأهلي".
يذكر أن عبدالشافي الشهير بـ"شيفو" غادر مع بعثة الأهلي إلى الخرج البارحة استعداداً لنزال الشعلة الليلة في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على أن يكون آخر عهد له مع الفريق قبل المغادرة إلى الأحساء.
من جهة أخرى، استبعد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف المدافع معتز هوساوي من القائمة الأساسية والاحتياطية التي ستكون حاضرة في النزال المرتقب، بسبب عدم تعافيه من نزلة البرد "الأنفلونزا" التي داهمته في اليومين الماضيين، علماً بأن الفريق سيفتقد غياب عدد كبير من اللاعبين أمثال تيسير الجاسم، وليد باخشوين، السوري عمر السومة، والبرازيلي كلاوديمير بسبب الإصابة ومواطنه الآخر ليوناردو الذي يوجد حالياً في بلاده.
وكان ريبروف قد وقف على آخر الاستعدادات لفريقه من خلال التدريبات التي طالب من خلالها اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية قبل أن يجبر عددا منهم على تنفيذ الكرات الثابتة إلى جانب ركلات الترجيح تحسباً للجوء، وتوجهت البعثة إلى مطار الملك عبدالعزيز استعداداً للسفر إلى الرياض على أن تتوجه البعثة اليوم إلى الخرج عن طريق البر.
وفي شأن آخر ينتظر أن يصل المصري مؤمن زكريا المحترف الجديد في صفوف الأهلي إلى جدة في الأيام القليلة المقبلة بعد استلامه التأشيرة الخاصة به التي تخوله دخول الأراضي السعودية، يأتي ذلك بعد أن تم التوقيع معه في وقت متأخر من البارحة الأولى.
وكان زكريا قد ذكر عبر حسابه الشخصي في وسائل الاتصال الاجتماعي "تويتر": "جمهور الأهلي العظيم أفخر بأنني كنت جزءا من سعادتكم طوال السنوات الماضية وأنني كنت جزءا من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلى الأبد وأيام كثيرة كنت سبب الابتسامة سأرحل من الأهلي إلى أهلي من وطني الأول إلى وطني الثاني من نادي القرن إلى الراقي وقلعة الكؤوس إلى أهلي جدة قادم".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة