الرياضة

الصيعري: تفكيرنا في الهلال

الصيعري: تفكيرنا في الهلال

اعترف محمد الصيعري مهاجم فريق الاتفاق لكرة القدم، بأنهم كانوا في حاجة إلى الفوز على الطائي أمس الأول ضمن دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال "ابتعدنا قليلا عن الفترة الحرجة التي تلقينا فيها هزائم متوالية في الدوري السعودي للمحترفين".
وتعرض الاتفاق لأربع هزائم متتالية في الدوري قبل أن ينتصر على النصر 3/2، أواخر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، والطائي، حيث يقبع الاتفاق في المركز الـ 12 في سلم ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة.
وقال الصيعري "أعدنا الثقة لأنفسنا وتوازن الفريق بعد الانتصارين الأخيرين، هذه النتائج محفزة لنا كلاعبين لكي نقدم كل ما لدينا في الفترة المقبلة، أصبحنا الآن نفكر في مباراة الهلال المؤجلة من الجولة الـ 11 الإثنين المقبل". وكشف الصيعري أن سعد الشهري المدرب الجديد لفريقه كان وراء عودته للتهديف واستعادة مستواه، وقال "شكرًا للشهري الذي وقف معي كثيرا، ساعدني في عدة أمور، حيث كثف لي التمارين حتى استعدت لياقتي ومستواي، كان البعض يتساءل ماذا عن أسباب غيابي في اللقاءات الماضية؟، الغياب كان بسبب الجدول الإعدادي الذي جهز لي من قبل الجهاز الفني، هذا الإعداد استفدت منه بشكل كبير داخل أرضية الملعب، دعم الشهري غير متوقف على لاعب معين، بل إنه يؤازر جميع زملائي داخل الملعب وخارجه". وأضاف "لا أنسى إدارة النادي التي ساعدتني بعد رحيل المدرب الصربي ميودراج يسيتش، لا يخفى على الجميع ما كان يحدث بيني وبين المدرب السابق، الحمد الله، استعدت مستواي بعد رحيله، أعد الجميع بأن المرحلة المقبلة ستأتي بالأفضل لي ولفريقي بإذن الله".
وأشار الصيعري إلى أن الأهداف الثلاثة التي سجلها في شباك الطائي كانت أول هاتريك له مع الفريق، وقال "سيكون هذا الهاتريك حافزا لي، لن يكون الأخير بإذن الله، سأعمل برفقة زملائي حتى نسجل عديدا من الأهداف، هذه الكرة احتفظت بها للذكرى".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة