الناس

فيصل بن سلمان: مشاريع الصحة أولوية قصوى في مجلس المنطقة

فيصل بن سلمان: مشاريع الصحة أولوية قصوى في مجلس المنطقة

أكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أن إنجاز مشاريع وزارة الصحة تعد أولوية قصوى في مجلس المنطقة، خاصة مشاريع المستشفيات الكبرى التي تحت الإنشاء.
وبين خلال زيارته التفقدية أمس لمستشفى الميقات ومستشفى المدينة التخصصي الجديدين، أن وتيرة العمل المتسارعة لإنجاز مشاريع الصحة بالمنطقة ستثمر عن انتهاء مشروعات المستشفيات خلال نهاية هذا العام.

واطلع أمير منطقة المدينة المنورة على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين، موجهاً ببذل جميع الإمكانات وتسخير الطواقم الطبية لتقديم الخدمة بالجودة المطلوبة لأهالي المنطقة تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين، لتوفير الرعاية الصحية لكل المواطنين في المنطقة.

من جانبه، أكد الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة أن سير العمل في المستشفى التخصصي يسير بخطى جيدة وتم رصد ميزانية لتجهيزه تقدر بـ170 مليون ريال، ومن المتوقع افتتاح كل عيادات المستشفى خلال العام الحالي ١٤٣٩ ليستفيد منها كل المواطنين.
ولفت إلى أن مستشفى الميقات يواجه تعثر من المقاول وتم التفاهم معه لتوفير كل ما يحتاج إليه مؤملا أن يتحسن سير العمل بشكل أفضل ومن المتوقع افتتاحه العام المقبل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس