الرياضة

ريبروف: الشعلة لا يحتمل الخطأ

ريبروف: الشعلة لا يحتمل الخطأ

تلقى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم ضربة موجعة بعد أن بينت الفحوص الطبية الأولية التي أجراها ثنائي المحور وليد باخشوين والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا عدم مقدرتهما للمشاركة في نزاله أمام الشعلة في دور الـ (32) من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بداعي الإصابة.
ويشتكي اللاعبان اللذان شعرا بالآلام في تدريبات البارحة الأولى حيث لم يتمكنا على إثرها من تكملتها، وأوضحت نتائج الفحوص الأولية إصابة كل واحد منهما بشد عضلي تتفاوت درجاته، إذ سيجريان اليوم أشعة للوقوف على نوعيتها ودرجاته ووضع البرنامج التأهيلي الأنسب لكل واحدٍ منهما في المرحلة المقبلة.
ووصف ريبروف للاعبيه نزال بعد غدٍٍ أمام الشعلة بالصعب في ظل الظروف التي تحيط بفريقه قبيل خوض هذا اللقاء نظير غياب أكثر من عنصر أساسي بداعي الإصابة إلى جانب خوض اللقاء في الخرج، وقال للاعبين أثناء اجتماعه بهم، "اللقاء لن يكون سهلا للغاية خاصة أن نتيجته تحتم بوجود فريق فائز وآخر خاسر نفتقد غياب عدد كبير من العناصر الأساسية آخرهم اللاعبان باخشوين وكلاوديمير، نحتاج إلى العمل بشكل كبير والتركيز بشكل أكبر لتعويض تلك الغيابات".
وأضاف، "مثل هذه اللقاءات لا تحتمل الوقوع في أي أخطاء، فالأخطاء قد تكلفنا الخروج من هذه البطولة، لذا علينا مضاعفة الجهد والعمل بشكل جيد في التدريبات وتطبيق كل ما هو مطلوب من كل لاعب في أرضية الملعب".
وكان ريبروف قد بين للاعبين البارحة أخطاءهم الفنية التي وقعوا فيها في نزال النصر التي انتهت نتيجتها لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة (البروجيكتر) إذ وضح لهم تلك الأخطاء إلى جانب الإحصائيات الخاصة بكل لاعب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة