الرياضة

شركة كبرى تقترب من الاتحاد

شركة كبرى تقترب من الاتحاد

أعلنت إدارة نادي الاتحاد أنها تجري التفاوض مع شركة كبرى لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة، بدعم كبير من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لتنضم إلى خمس شركات ترتبط مع النادي بعقود رعاية.
ميدانيا، بعث شفاء المدافعين أحمد عسيري وبدر النخلي المتغيبين منذ أشهر بداعي الإصابة، وعودتهما للتدريبات الجماعية، الارتياح لدى المدرب التشيلي لويس سييرا الذي تنتظره مباراة أمام الكوكب في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين. ولعب المعد البدني الفرنسي بوجمعة الذي استقطبته إدارة النادي، بعد تكاثر الإصابات بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، في سرعة شفاء معظم المصابين بالتدريج وعودتهم في مرحلة مهمة في الموسم كونها الأمتار الحاسمة.
وسيدخل الاتحاد للمباراة مكتمل الصفوف دون أي إصابات باستثناء إصابة عوض خريص الذي انتهى موسمه، نظير تعرضه لقطع في الرباط الصليبي يحتاج بموجبه إلى ستة أشهر للعودة مجددا للملاعب.
واستأنف الاتحاد تدريباته بعد راحة امتدت خمسة أيام، بدأت عقب التعادل أمام الفيصلي 3/3 في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين، استغلها سييرا ومساعدوه واللاعبون الأجانب في الاحتفاء برأس السنة الميلادية مع ذويهم، حيث شهدت مشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم فهد المولد.
على صعيد آخر، تم استدعاء الحارس عساف القرني إلى معسكر الحراس في ألمانيا، ليلحق بزميليه عبد الله المعيوف حارس الهلال، وليد عبدالله حارس النصر، وما يعني غيابه عن الكوكب، والهلال في الجولة 17 في الدوري للسعودي للمحترفين.
هذا وقد تغيب القرني عن ثلاث مواجهات في الدوري أمام الباطن، الفيحاء، الفيصلي إثر مشاركته مع الأخضر في "خليجي 23" الحالي في الكويت.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة