الرياضة

جائزتا «الصْفر والشقح» لـ «رعد الشمال» و«مرعبة»

جائزتا «الصْفر والشقح» لـ «رعد الشمال» و«مرعبة»

توج فهد عبدالله الشريع ومحمد بداح الدوسري بجائزتي الملك عبد العزيز لمزاين الإبل في "الفردي دق" للوني الصْفر والشقح، حيث حلت "رعد الشمال" و"مرعبة" في المركز الأول وتسلما 500 ألف ريال.
وحل ثانيا في "الفردي دق" الصفر محمد الهاجري (400 ألف ريال)، فهد السعدي (300 ألف) ثالثا، زياد الشيباني (200 ألف) رابعا، ومحمد النفجان (100 ألف) خامسا، وفي "الفردي دق" الشقح حل عبدالرحمن الشمري (400 ألف) ثانيا، سعد الدوسري (300 ألف)، سعود الحارثي (200 ألف)، وحمدان السبيعي (100 ألف).
وكانت اللجنة قد استعرضت الإبل المشاركة في فردي دق لوني الصْفر والشقح، إذ أدى ملاكها القسم أمام اللجنة قبل بدء العرض، للتأكد من ملكيتهم لها، بعد ذلك استعرضت اللجنة الفرديات.
من جانبه، أوضح رماح المسعود محافظ رماح أن قرب المهرجان ينعش الحركة الاقتصادية التجارية في المحافظة، مشددا على جاهزيتها لخدمة المشاركين والزوار للمهرجان الذي يستمر شهرا، ومؤكدا تسخير جميع الخدمات.
وقال المسعود "إن المهرجان الذي يحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وبمتابعة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، له أثر كبير في تطور المهرجان والمدن المحاذية له".
وأضاف "محافظة رماح ستستفيد من الناحيتين الاقتصادية والخدماتية، حيث تنشط حاليا حركة البيع والشراء في الأسواق، كما شجع المستثمرين من خارج المحافظة على الاستثمار فيها".
وبين المسعود أنه تم توجيه جميع الدوائر الحكومية للاستعداد لاستقبال زوار المهرجان، بتكثيف الوجود الأمني داخل المحافظة وعلى الطرق المؤدية إلى المهرجان، إضافة إلى قيام المراقبين الميدانيين من بلدية المحافظة وفرع وزارة التجارة بمتابعة الأسواق والتأكد من توافر السلع وضبط الأسعار".
وكشف المسعود أنه تم توجيه القطاع الصحي في المحافظة للاستعداد التام لاستقبال المرضى، مع إعلان الجاهزية التامة لمستشفى رماح والمراكز الصحية القريبة من المهرجان مثل مركز صحي رماح والرمحية والحفنة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة