الرياضة

السعود: لا نريد الشناوي

استبعد سمير السعود مدير الكرة في نادي الفتح، أن تكون لديهم نية في التعاقد مع حارس أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق غدا، وقال "ثقتنا كبيرة في الحراس الحاليين عطفا على المستويات الجيدة التي يقدمونها حاليا، حتى الآن لم ندرس جلب أي لاعب أجنبي؛ إذ إن جميع اللاعبين عقودهم مستمرة".
وكانت بعض الأنباء قد ربطت بين نادي الفتح، والمصري أحمد الشناوي، حارس نادي الزمالك، قبل أن تنفي إدارة الفتح الأمر في ظل توافر أسماء جيدة في حراسة عرين الفريق بقيمة الحارس علي المزيدي، وزملائه: عبدالله العويشير، حبيب الوطيان، وباسل البحراني.
وأضاف السعود "الفريق الآن يصب كامل تركيزه على مشواره في الدوري السعودي للمحترفين، فضلا عن النسخة الجديدة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، نستطيع التأكيد على أننا لم نناقش مع المدرب التونسي فتحي الجبال، التعاقد مع أجانب جدد".
وعن اللقاء المنتظر أمام الحزم، في مرحلة الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، قال "المواجهة تستحوذ على درجة كبيرة من الأهمية خاصة أن الحزم يقدّم مستويات جيدة في دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى، فضلا عن أنها تدخل ضمن تحضيراتنا لنزال أُحد والباطن، في إطار الجولتين 17 و18، من الدوري السعودي للمحترفين".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة