الرياضة

أبو نواس: سأحفر اسمي

بينت المصادر أن إدارة نادي الاتفاق ممثلة في رئيسها خالد الدبل الموجود حاليا في القاهرة، قدمت عرضا لنظيرتها في الأهلي المصري لكسب خدمات اللاعب أحمد الشيخ، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ولا تزال المفاوضات جارية.
وفي المقابل، وقعت إدارة الاتفاق رسميا مع الدولي الأردني أحمد أبو نواس عبد الستار حارس نادي الجزيرة، بعقد يمتد عاما ونصف العام ليمثل فريقه وهو من المواليد، بعد أن تجاوز الفحوص الطبية.
وقال أبو نواس "الدوري السعودي من أقوى الدوريات العربية، الاتفاق في هذه الفترة يمر بظروف، سأعمل على مساعدة زملائي لتجاوزها".
وأضاف "في الدوري الإمكانات متوافرة لكي أحفر اسمي بشكل إيجابي مع الاتفاق، والمهم في هذه الفترة هو عودته إلى المنافسة ومنصات التتويج، وهذا هو ما أطمح إليه، لقد استشرت أصدقاء أردنيين قبل قدومي، ومن ضمنهم حاتم عقل قائد المنتخب الأردني سابقا".
وتابع "هناك عدة أسماء مميزة ومهاجمون على مستوى عال أعرفهم، وأخشى بعضهم، أمثال السوريين عمر خربين مهاجم الهلال، وعمر السومة مهاجم الأهلي".
ميدانيا، أنهى الاتفاق استعداده لمواجهة الطائي اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث كثف المدرب سعد الشهري تدريباته الفنية التي نفذها مع اللاعبين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة