الناس

صحة نجران تكرم منسوبيها المتميزين في 2017

كرمت صحة نجران المستشفيات والمراكز الصحية والإدارات التي تميزت في العام المنصرم، لتحقيق مراكز متقدمة في مؤشرات الأداء المعتمدة من وزارة الصحة، وذلك بقاعة التدريب في مستشفى الملك خالد، بحضور خالد بن عايض العسيري مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، وعبدالعزيز عبدالباقي مدير عام الإدارة العامة لتحسين الجودة.
وأشاد مدير عام صحة نجران بالجهود التي بذلها المكرمون خلال عام كامل من العطاء كان من ثمارها تجويد الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمراجعين، مؤكدا أن فرصة التكريم متاحة للجميع وفق الآلية المتبعة، متمنياً أن يستمر هذا العطاء من جميع منسوبي صحة نجران للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة.
بدوره، أكد مدير عام الإدارة العامة لتحسين الجودة أن سبب الزيارة التي صادفت هذا الاحتفال الاطلاع على البرامج التي أسهمت في حصول صحة نجران على مراكز متميزة في مؤشرات الأداء وتجربتها في باقي المناطق.
وأوضحت الصحة في نجران، أن التكريم يأتي تشجيعاً للموظفين والموظفات لمضاعفة الجهود ورفع مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة والمحافظات التابعة لها وتم تكريم 392 من الكوادر الطبية والإدارية، إضافة إلى تكريم أربعة مراكز للرعاية الصحية الأولية لحصولها على الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، واجتياز ستة مستشفيات بنجاح تقييم المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية في تطبيق المتطلبات الوطنية الأساسية لسلامة المرضى، إضافة إلى حصول صحة المنطقة على المركز الأول على مستوى الوزارة لعدد من الإدارات لتحقيق منطقة نجران للمراكز الأولى في مؤشرات الأداء. ‏
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس