الرياضة

الأهلي يبحث عن مهاجم أو وسط

سلّم الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم إدارة ناديه تقريرا فنيا يتضمن ضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الشهر الجاري من أجل الاستفادة من إمكاناته الفنية والبدنية فيما تبقى من مسابقات في الموسم الحالي.
وقالت مصادر: "في حال لم يتم إيجاد مهاجم فالبحث عن الخيار الثاني لاعب وسط يجيد اللعب خلف المهاجمين في ظل النقص العددي الحاصل في صفوف الفريق".
يذكر أن المهاجم السوري عمر السومة قد وصل إلى جدة الجمعة الماضي، قادما من ألمانيا التي أجرى فيها عملية جراحية في كاحل قدمه اليسرى، على أن يبدأ في تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد إزالة "الجبيرة" بعد ثلاثة أسابيع من إجراء العملية وبعده سيبدأ برنامجه التأهيلي، حيث حذره الطبيب الذي أشرف عليه من المشي على القدم، وضرورة استخدام العكازات للاستناد عليها حتى لا تتأثر قدمه من جديد.
وبينت المصادر ذاتها أن ريبروف منح ناديه الضوء الأخضر لتسريح المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق.
من جهة أخرى، ينتظر أن يغيب المهاجم البرازيلي ليوناردو دي سوزا عن نزال الشعلة في الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في ظل الظروف الخاصة التي يمر بها حاليا في بلاده التي تحتم عليه البقاء حتى انتهاء إجراءات المحاكمة التي يخضع لها من جراء حادث السير الذي وقع فيه.
وطبقت إدارة الأهلي اللوائح الخاصة باللاعبين الأجانب في ظل غياب دي سوزا حيث بدأت في الحسم من مرتبه الشهري 15 في المائة قبل أن يصل إلى 50 في المائة.
وفي شأن آخر، يعاود لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي بعد انتهاء الراحة التي منحها لهم الجهازان الفني والإداري في الأيام الثلاثة الماضية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة