خدمات اعلامية

فهد العقيل رئيسا تنفيذيا لشركة نجم لخدمات لتأمين

أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن تعيين فهد بن إبراهيم العقيل في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، اعتبارا من الأول من كانون الثاني (يناير) 2018.
وفي هذه المناسبة، رحب الدكتور عبد الرحمن بن عبد المحسن الخلف رئيس مجلس إدارة الشركة بالعقيل بقوله: «نيابة عن مجلس إدارة الشركة ومنسوبيها جميعهم أرحب بانضمام العقيل إلى عائلة "نجم". وإني على ثقة بأنه سيشكل قيمة مضافة إلى الشركة بفضل خبرته الواسعة في مجال الأعمال".
وعقب الإعلان عن تعيينه في منصبه الجديد، قال فهد بن إبراهيم العقيل: "يشرفني تعييني رئيسا تنفيذيا جديدا لـ "نجم"، وهي الشركة التي حققت العديد من الإنجازات التي حققتها في قطاع التأمين السعودي خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بما تمتلكه من مقومات التميز التي تستند إليها في إدارة ‏أعمالها وكسب ثقة عملائها". مضيفاً: إن استراتيجية الشركة الجديدة وتوجهاتها المستقبلية سترسم خريطة الطريق لنمو للارتقاء بالخدمات المقدمة وتوسيع نطاق العمل وسنستكمل مع فريق العمل مسيرة الشركة وفق رؤية واضحة وهادفة نحو مستقبل زاهر خلال السنوات المقبلة".
كما نوه العقيل بـ "رؤية المملكة 2030" التي أكدت على بناء اقتصاد قوي ومستقر مع تنويع مصادر الدخل. وتوقع العقيل أن يكون لقطاع التأمين فرصة مميزة في تلك الرؤية، مؤكدا أهمية الدور الحكومي في تفعيل برامج التأمين التي اعتمدها مجلس الوزراء مثل التأمين على المركبات الحكومية، إضافة إلى تعزيز وتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الأهداف المنشودة.
تجدر الإشارة إلى أن العقيل يمتلك خبرات عريقة في قطاع المال والأعمال تمتد على مدى 19 عاما، تقلد خلالها العديد من المناصب القيادية في عدد من الشركات والمصارف السعودية الرائدة. وهو أيضا حاصل علي العديد من الشهادات المهنية من كندا، وسويسرا وجامعة ستانفورد في الولايات المتحدة.
يشار إلى أن شركة نجم لخدمات التأمين تقدم منذ عام 2007 ، خدمات احترافية ومبتكرة لشركات تأمين المركبات والأفراد الذين تعرضوا لحوادث سير، وتضم خدماتها الحضور إلى موقع الحادث ومباشرته واتخاذ الإجراءات ذات الصلة، كما تتخصص في إعداد وتقديم الوثائق المتعلقة بالحوادث.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية