الرياضة

آل الشيخ رئيسا شرفيا للأهلي المصري

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، تعيين تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيسا شرفيا للأهلي، بعد إسهاماته في المشروع الخاص بإنشاء ملعب النادي الأحمر.
في المقابل، قال آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "دوري كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، إيجاد مستثمرين للرياضة العربية، وهذا ما حصل مع النادي الأهلي المصري، ولم يتم دفع أي مبلغ من الجهات الحكومية السعودية، المشروع هو استثمار قطاع خاص سعودي- إماراتي- مصري".
وأعلن الأهلي، أمس عن مشروع إنشاء ملعبه الخاص به، وذلك من خلال استثمارات من السعودية والإمارات إضافة إلى مصر، وقال الخطيب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد تحت مسمى "مشروع القرن"، إن إدارته بالكامل استقرت على آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي.
من جانبه، أوضح راكان الحارثي، ممثل مجموعة المستثمرين العرب لتنفيذ مشروع استاد النادي الأهلي، أن الطاقة الاستيعابية للملعب ستبلغ 60 ألف متفرج، مبينا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي "العمل في المشروع سيكون على مرحلتين، تشمل الأولى العمليات الإنشائية في الملعب، الفندق، وآخر للرماية فضلا عن ملاعب الأكاديمية، فيما تشمل المرحلة الثانية بقية الأعمال".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة