الرياضة

النصر يبقي الهلال متصدرا

فيما أبقى فريق النصر لكرة القدم، الهلال محافظا على موقعه الصداري في الدوري السعودي للمحترفين، بحرمانه ضيفه الأهلي من استعادتها إثر تغلبه عليه 3 / 1، أبى التعاون أن يكون ضحية جديد للفيحاء بل عاقبه باكتساحه بـ 4 /0.
رفع النصر رصيده إلى (27 نقطة)، بينما توقف الأهلي عند (31 نقطة) في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر (33 نقطة)، وأيضا رفع التعاون رصيده لـ (20 نقطة)
وأنهى النصر الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله عبدالعزيز الجبرين عندما لعبت ركلة ركنية من الجانب الأيمن، ارتقى إليها الجبرين وقابلها بضربة رأس رائعة سكنت المرمى (36).
وفي الشوط الثاني، سجل ايوانيس فيتفا هدف التعادل للأهلي، عندما لعب منصور الحربي كرة عرضية من الناحية اليسرى استلمها داخل منطقة الجزاء على صدره قبل أن يسددها لحظة خروج وليد عبد الله من مرماه إلى داخل المرمى ( 59).
ثم أضاف ليوناردو رودريجيز بيريرا الهدف الثاني للنصر، حين سدد ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت مرمى محمد العويس (61).
واختتم محمد فوزير أهداف النصر مستفيدا من الكرة المرتدة من العويس من كرة حسام غالي (76).
وفي المباراة الثانية، سجل المصري مصطفى فتحي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه التعاون إلى فوز عريض على ضيفه الفيحاء 4 /0، في الدقائق (33 و55 و68)، فيما سجل الهدف الرابع الحاجي كامارا (26).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة