الرياضة

سييرا يحمي كهربا من العقوبة

أوضحت مصادر أن إدارة الكرة في نادي الاتحاد، لديها النية في إنزال عقوبة إدارية في حق اللاعب المصري محمود كهربا سواء الإيقاف أو الحسم من راتبه لما بدر منه تجاه الجماهير عقب استبداله في نزال الفيصلي 3/3 في الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنها لن يكون بمقدورها الإقدام على هذه الخطوة؛ كون المدرب التشيلي لويس سييرا يرغب في وجوده ضمن قائمته الأساسية.
وكان سييرا قد اعترف خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، بتراجع مستوى كهربا في الفترة الأخيرة، ولكنه اعترف في الوقت نفسه بأهميته في خريطة الفريق، وأنه في حاجة إلى خدماته، وهذا ما يجعله بعيدا عن يد إدارة النادي، التي كانت تبحث إمكانية معاقبته بعد رده الذي أغضب وأثار حفيظة الجماهير التي أطلقت صيحات الاستهجان لحظة مغادرته الملعب مستبدلا، في إشارة لعدم رضاها عن مستواه. من ناحية أخرى، يغادر كهربا زميله فهد المولد إلى القاهرة للمشاركة مع الأهلي المصري في مباراته التكريمية أمام أتليتكو مدريد الإسباني اليوم.
وعلى صعيد ثان، منح سييرا اللاعبين راحة حتى الأسبوع المقبل، قبل أن تبدأ التحضيرات لمواجهة الهلال في الـ 17 من الشهر المقبل في الجولة الـ 17 من الدوري.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة