خدمات اعلامية

«طيران ناس» يختتم عام 2017 بعروض على تذاكره لتبدأ من ريـال واحد فقط

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي،عن عرض هائل لنهاية عام 2017، لتبدأ أسعار الرحلات الداخلية من ريال واحد، والرحلات الدولية ابتداء من 199 ريالا.
وستكون فترة الحجز لهذا العرض الذي عنون له طيران ناس بـ "البرد اشتد.. وعروضنا أشد" خلال الفترة من 25 ديسمبر حتى 31 ديسمبر، فيما ستكون فترة السفر من 1 فبراير وحتى 30 أبريل من عام 2018. حيث يمكن لضيوف طيران ناس الحجز عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، ومركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة ، ومن خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.
وسيكون هذا العرض من طيران ناس امتدادا لعروض كبيرة قدمها طيران ناس لضيوفه المسافرين خلال عام 2017، حيث كان أضخمها التذاكر المجانية التي قدمها هدية لكل المسافرين على الرحلات الداخلية لطيران ناس في اليوم الوطني.
كما أن هذه العروض التي يقدمها طيران ناس هي تعبير تقدير وشكر لضيوفه المسافرين الذين كانوا الداعم الأكبر في تحقيقه لإنجازات وجوائز عالمية خلال عام 2017، أبرزها كان فوز طيران ناس بجائزة سكاي تراكس كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وذلك في الحفل الذي أقيم في معرض باريس الجوي في حزيران (يونيو)، وجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وذلك في حفل جوائز السفر العالمية الذي أقيم في دبي خلال تشرين الأول (أكتوبر).
وتعليقا على هذا العرض، قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: "نحرص دوما على أن نكون على قدر التطلعات وأن نتجاوزها أيضا، لذا فإننا نستغل كل المناسبات لتقديم العروض والخدمات التي تلبي رغبات ضيوفنا المسافرين. كما نود أن يكون هذا العرض هدية لضيوفنا المسافرين بمناسبة ختام عام 2017 وكونهم داعمين كبارا لتحقيق الإنجازات والجوائز العالمية، ونعد الجميع بأن يكون عام 2018 استمرارا للنجاح وتقديم الأفضل، والتطوير الذي يجعلنا دوما في الريادة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية