الناس

«شادو لاند» تختتم فعاليات «الترفيه» خلال ديسمبر

ضمن فعاليات روزنامة الشتاء تختتم الهيئة العامة للترفيه الشهر الحالي ديسمبر بعدد من الفعاليات المتنوعة في مختلف المناطق، حيث تقام فعالية "شادو لاند" في الفترة 29-28 ديسمبر في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وتحتوي الفعالية على عرض مسرحي يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم، حيث يتم استخدام عدة شاشات متحركة ذات أشكال ومقاييس مختلفة لإنتاج العرض المسرحي الذي يعتمد بشكل مباشر على الظل، كما تقام ضمن حفلات السعودية حفلة غنائية تجمع كل من الفنان خالد عبدالرحمن والفنان جابر الكاسر في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض اليوم.
وتستمر فعالية "أرض أوهارا" في "وادي نمار" في الرياض إلى بعد غد، حيث تحتوي الفعالية على قصة طائر يطير بين العديد من النشاطات والفعاليات المخصصة لجميع أفراد العائلة. وفي جدة تقام العروض الحية العالمية لشخصية "بارني" المعروفة والمحببة للأطفال خلال الفترة 28-30 ديسمبر في النادي الأدبي الثقافي. كما تقام فعالية الكوميدي كلوب "ليلة المسرح" اليوم في مقر جمعية الثقافة والفنون في جدة.
فيما تصل عروض "إيلومينيت" القادمة من نيويورك لمحطتها الأخيرة في تبوك خلال الفترة 28-30 ديسمبر، التي ستقدم عددا من العروض الخاصة بالترفيه التقني، وتضم أفضل المواهب لخلق تجربة فريدة من الفنون الاستعراضية.
ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس