اتصالات وتقنية

تطبيق Edison Mail لإدارة عدة حسابات بريد إلكتروني في تطبيق واحد

يصعب على كثير من المستخدمين إدارة حسابات بريدهم الإلكتروني المتعددة مهما اختلفت أغراضها، فسواء كان بريدا إلكترونيا شخصيا أو لغرض العمل أو حتى كانت الحسابات المخصصة للتواصل الاجتماعي، لذلك يأتي تطبيق Edison Mail ليجمع كل هذه الحسابات في مكان واحد ليسهل على المستخدمين إدارتها بشكل مريح وسلس.
ويمثل التطبيق بريدا موحدا لإدارة عدد لا محدود من حسابات البريد من مختلف مقدمي خدمات البريد الإلكتروني مثل Gmail وYahoo Mail وAOL Mail وHotmail وOutlook وExchange وiCloud وغيرها من الخدمات.
ويتميز التطبيق بسرعة استجابته، جنبا إلى جنب مع توفيره مساعدا ذكيا مضمنا للمساعدة في تنظيم كل ما يتعلق بأساسيات إدارة البريد وتصنيفه بحسب نوع الرسالة ومصدرها مثل التسوق والعروض والمصاريف والسفر والاشتراكات وغيرها.
ويمكن اعتبار التطبيق صندوق بريد موحدا لجميع مقدمي الخدمات وبديلا مثاليا لتطبيق أي خدمة يعتمد عليها المستخدم، لما يتمتع به من واجهة مستخدم بسيطة تلغي الحاجة إلى بذل مجهود للتعامل مع التطبيق، إلى جانب قيام أيقونة التطبيق الموجودة ضمن الشاشة الرئيسة بعرض عدد رسائل البريد الإلكتروني الجديدة الموجودة في صندوق البريد.
ويعمل المساعد الذكي على عرض المعلومات الرئيسة في مكان واحد، بما في ذلك المرفقات والفواتير والإيصالات وتنظيم كل ما يتعلق بها، دون الحاجة إلى فتح البريد الإلكتروني، وذلك بسبب مميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة بالتطبيق، التي توفر ميزة إلغاء الاشتراك من قوائم البريد الإلكتروني المزعج عبر ضغطة زر واحدة، وإدارة جميع اشتراكات البريد الإلكتروني من مكان واحد، ويحافظ على الخصوصية عن طريق منع إعادة إرسال إشعارات القراءة، ويتمتع بميزة التخزين المحلي، مع تشفير البريد أثناء الجلب وتخزينه ضمن الهاتف وليس السحابة.
كما يتضمن التطبيق محرك بحث كاملا على الهاتف، ما يوفر أسرع إمكانية بحث في جميع المجلدات عن طريق جهات الاتصال أو الكلمات الرئيسة، حيث إن محرك البحث مبني بشكل يتوافق مع حاجة المستخدم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من اتصالات وتقنية