الناس

60 مستثمرة من المنزل في «منتجون»

بمشاركة 60 سيدة من المستثمرات من المنزل، انطلق معرض "منتجون 5"، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، أمس، الذي تنظمه غرفة الرياض، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، حيث تم تخصيص جناح خاص لكل منهن.
ودشن المعرض نيابة عن الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير المنطقة.
وتجول نائب أمير المنطقة في أركان المعرض، وتعرف على كثير من الأنشطة التي تقدمها العارضات المشاركات، حيث أبدى إعجابه بالمعروضات، وحث المستثمرات على مواصلة الاهتمام بترقية جودة منتجاتهن وتعزيز مشروعاتهن، مؤكداً أن القطاعين الحكومي والخاص سيواصلان تقديم الدعم للسيدات المستثمرات من المنزل؛ لما لذلك من أثر إيجابي على المجتمع. وتشمل منتجات تتعلق بالتراث الوطني والمشغولات والحرف اليدوية والأكلات الشعبية، إضافة إلى منتجات الموضة والأزياء والتجميل، أعمال التصميم والطباعة، الفنون، الترفيه، تنسيق الحفلات، هندسة الديكور، العطور والبخور، وخدمات التسويق والتقنية والاستشارية، إضافة إلى منتجات المستثمر الناشئ. بدوره، أشاد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض برعاية أمير منطقة الرياض للمعرض، وتشريف نائبه بافتتاح المعرض، واعتبرها بمنزلة دعم وتشجيع كبيرين للمستثمرات من المنزل، مؤكداً أن هذه الرعاية تعطي قوة وفاعلية للمعرض، وتعزز نجاحه بما يحقق مردوداً كبيراً ينعكس إيجاباً على المجتمع والاقتصاد الوطني.
وأكد الراجحي أن غرفة الرياض لن تدخر جهداً في دعم المعرض، الذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، وتمكينه من تحقيق أهدافه وتقديم الدعم اللازم للمستثمرات من المنزل.
وإتاحة الفرصة أمامهن لتسويق منتجاتهن وربطهن بالجمهور ورجال الأعمال الراغبين في تشجيع استثماراتهن.
يذكر أن غرفة الرياض تتكفل بتكاليف الأجنحة دعماً للمستثمرات من المنزل وتشجيعاً لمشروعاتهن لمزيد من الاستقرار والنمو وفتح الأسواق أمامها، ويشكل المعرض نافذة تسويقية بارزة لعرض منتجات المشاركات الإبداعية، كما يتيح الفرصة للمشاركات لعقد شراكات واتفاقات مع الجهات الداعمة والمؤسسات والمنشآت الرائدة في القطاع الخاص لتبني أفكارهن ومنتجاتهن والمشاركة في تسويقها ودعمها.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس