رسومات بيانية وإنفوجرافيك

الهيئة الملكية بالجبيل تعلن عن إطلاق جملة من الفرص الاستثمارية

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل اليوم، عن جملة من الفرص الاستثمارية، وذلك بالتزامن مع إطلاق فعاليات منتدى الجبيل للاستثمار 2017 م، برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع الهيئة الملكية بالجبيل بمركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

وشملت الفرص الاستثمارية المتوفرة بمركز مستقبلي لمدينة الجبيل الصناعية: شارع للتسوق مخصص للمشاة، ومجمع تجاري ومحلات ومعارض تجاريه مطلة على مرسى القوارب، وشقق مطلة على الواجهة البحرية، وسوق الواجهة البحرية المركزي، والمنطقة السكنية في الشمال الشرقي، ومنتزه الكورنيش، ومجمع تجاري خارجي، و(5) فنادق متعددة الفئات.

ووفرت فرص استثمارية بالمنتزه الترفيهي بالإضافة إلى فندق اقتصادي، وملعب ونادي جولف، ونادي ميدان الفروسية، ومدينة ملاهي ترفيهية والعديد من الفرص الاستثمارية الأخرى. وأفادت الهيئة أن آخر يوم في استلام العطاءات من المتقدمين سيكون يوم الخميس الموافق 15/ 5 / 1439 هـ، الساعة الرابعة عصراً.

الجدير بالذكر أن حجم الاستثمارات السكنية بالجبيل الصناعية في عام 2107م بلغ 25.97 مليار ريال، وفي المشاريع التجارية 11.72 مليار ريال.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من رسومات بيانية وإنفوجرافيك