الرياضة

أمين الاتفاق: سنتحدث إذا بت «فيفا» في الـ3

أمين الاتفاق: سنتحدث إذا بت «فيفا» في الـ3

أوضح بندر العليو أمين الصندوق نادي الاتفاق، أن النادي يمر بضائقة مالية أسوةً بالأندية الأخرى، وقال "نمر فعلا بضائقة مالية ولدينا التزامات مثل بقية الأندية وأمامنا فترة انتقالات شتوية ونحتاج إضافة لاعبين أجانب لصفوف الفريق الأول وتغيير البعض المنهم وهذا الأمر يتطلب سيولة لكي نجلب اللاعب الأجنبي المميز".
وفضل عدم الخوض في القضايا الثلاث المعلقة على الاتفاق في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقال "لن نتحدث عن هذا الأمر لاسيما أن الفيفا لم يبت فيها، تفكيرنا منصب على مباراة التعاون ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين وأعددنا الفريق بشكل جيد لهذه المباراة ولا ينقصنا سوى غياب المدافع العراقي أحمد إبراهيم".
يُذكر أن الفيفا خاطب الاتفاق حول ثلاث شكاوى مرفوعة ضده من الألماني ستامب مدرب الفريق السابق والثنائي الغيني أبو بكر فوفانا والبرازيلي ليوناردو لاعبي الفريق.
وكشف أنهم قرروا بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة ميودراج يسيتش الاستغناء عن المهاجم الأرجنتيني ساليناس بعد المستويات غير الجيدة التي قدمها، وقال "الإدارة لا تقرر عادة ولكن هذا ما يراه المدرب ونحن نعمل كي نوفر له الإمكانات التي يحتاجها في الفترة الشتوية حيث سيتم إحضار مهاجم بديل عن ساليناس وكذلك جلب لاعب أجنبي سادس يلعب في وسط الملعب إما طرفا أو صانع ألعاب كي ينضم للاعبين الأجانب الخمسة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة