خدمات اعلامية

«الأهلي كابيتال» تعلن فترة الطرح العام لوحدات صندوق الأهلي ريت «1»

أعلن "الأهلي كابيتال"، الرائدة في تقديم خدمات الاستثمار وإدارة الثروات وأكبر مدير للأصول بالمملكة، بدء الطرح العام لوحدات صندوق الأهلي ريت "1" ابتداء من تاريخ 18 ربيع الأول 1439هـ الموافق 6 كانون الأول (ديسمبر) 2017 وحتى الأول من ربيع الثاني 1439هـ الموافق 19 كانون الأول (ديسمبر) 2017، ذلك بعد موافقة هيئة السوق المالية في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 على طرح وحداته طرحا عاما.
ويعتبر صندوق الأهلي ريت "1" أول صندوق استثمار عقاري متداول تطلقه "الأهلي كابيتال" للاستثمار في الأصول العقارية الجاهزة للاستخدام والمدرة للدخل. وسيكون هذا الصندوق باكورة التعاون الاستراتيجي بين "الأهلي كابيتال" وشركة الأندلس العقارية المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والمعروفة بأدائها المتميز في تقديم المشاريع الاستثمارية والعقارية. الأصول التي يستهدفها صندوق الأهلي ريت "1" ستتألف من مركز "الأندلس مول" التجاري الواقع بالقرب من مركز مدينة جدة، الذي يحظى بعدد كبير من الزوار يقدر بأكثر من 11 مليون زائر سنويا، وتبلغ مساحة بنائه 127 ألف متر مربع، ويضم 415 محلا تجاريا، كما تبلغ نسبة الإشغال فيه 99 في المائة.
كما سيستحوذ صندوق الأهلي ريت "1" على فندق "ستايبريدج سويتس" الملاصق للأندلس مول، وهو من فئة الخمس نجوم ويمتد على مساحة بناء ومواقف تبلغ 28 ألف متر مربع، ويحتوي على 164 غرفة وجناحا، إضافة إلى غرف الاجتماعات، وصالة مناسبات، ومطاعم، وناد صحي، ومسبح، وملعب تنس أرضي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية