الرياضة

تاكافومي: درست الهلال جيدا

تاكافومي: درست الهلال جيدا

أعرب تاكافومي هوري مدرب فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني لكرة القدم عن تمسكه بالثقة قبل مواجهة الهلال اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وقال: "سنلعب اليوم بطريقتنا الخاصة".
وكشف تاكافومي عن جاهزية البرازيلي رفائيل سيلفا، وقال: "اللاعب جاهز للمباراة تماما، تدرب كالمعتاد مع الفريق".
ووصف مدرب أوراوا المباراة بالصعبة، وقال: "ننتظر دعم جماهيرنا بكل قوة لتخطي الهلال والتتويج باللقب، بعد المباراة الأولى درسنا نقاط القوة والضعف في منافسنا، لدينا ثقة في حصد اللقب، سنلعب على أرضنا على ستاد سايتاما، ما يعني أننا سنلعب وسط دعم كامل من جماهيرنا".
وأوضح المدرب أن مباراة الذهاب كانت صعبة للغاية، وقال: "بفضل العمل الشاق من اللاعبين ومساندة الجماهير التي جاءت من اليابان تمكنا من تحقيق نتيجة جيدة".
من جهته، اعترف واتارو إيندو مدافع أوراوا ريد دايموندز بخطورة عمر خربين هداف الهلال، وقال: "أعتقد أن خربين لاعب ممتاز بدنيا، خاصة أن الطريقة التي يستخدم فيها جسده استثنائية، يجب أن نتأقلم مع الطريقة التي يلعب بها من أجل مواجهته".
وأضاف: "شاهدته من قبل مع المنتخب، وقد قمت بدراسة طريقة لعبه، فهو يلعب بقوة عندما يتابع الكرات العرضية وحتى عندما يكون تحت الضغط من المدافعين فإنه يتطلع دائماً نحو التسديد، وهذا ما شعرت به في مباراة الذهاب".
وأوضح إيندو: "دافعنا بقوة ضده من أجل منعه من إظهار مستوى قدراته.. لديه قوة حقيقية وقدرة، وقد شاهدته أيضا يلعب مع المنتخب الوطني عدة مرات عندما واجهنا منتخب سورية، وقد قمنا آنذاك أيضاً بتحليل أدائه وكنا ندرك أنه لاعب مهم يجب أن نتابعه، وأؤكد للجميع أنه لاعب عالي المستوى".
وختم إيندو: "نحن سنلعب على أرضنا يوم السبت، ولم نخسر أي مباراة على أرضنا منذ فترة، ولهذا أنا واثق بخصوص المباراة وآمل أن نحقق الفوز".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة