الرياضة

دياز: سنستحوذ ثم نهاجم

دياز: سنستحوذ ثم نهاجم

شدد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال لكرة القدم على أن موضوع تفوق فرق شرق آسيا على نظرائها في الغرب أمر لا يعنيه ولا يهمه إطلاقا، وقال قبل مواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا "هذا أمر لا يهمنا، لدينا فريق جيد، يستحق الكأس، لدينا لاعبون قادرون على التفوق على أي فريق كان، لن يختلف العطاء ولا الطريقة في هذه المباراة".
وأكد دياز أن فريقه سيتمسك بطريقة اللعب الهجومية، وفرض أسلوبهم على الخصم كما هو المعتاد، وقال "سنسعى للتركيز أكثر لاستغلال أكبر عدد ممكن من الفرص، طريقتنا في اللعب تقوم على الاستحواذ على الكرة لأطول وقت ثم الانطلاق للهجوم، وهذا ما سنحاول فعله من خلال الضغط على مرمى الفريق المقابل".
وأضاف "نسعى لأن يكون سيناريو هذه المباراة مختلفا عن مباراة الذهاب التي سنحت لنا عديد من فرص التسجيل ولكننا لم ننجح في استغلالها، أتيحت لنا عدة فرص من أجل تحقيق فوز مريح، وفي هذه المرة نريد استغلال الفرص أمام المرمى".
وكشف عن استعدادات الفريق لمباراة الإياب "قدم الفريق في المباراة الماضية أداء قويا جداً، وبعد المباراة مباشرة توجهنا إلى اليابان، وأعددنا اللاعبين جيداً للمباراة، ونحن جاهزون ومركزون فنياً وبدنياً".
وحول غياب البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الوسط المهاجم، أوضح دياز "إدواردو لاعب مهم جداً لنا، ولكن نحن نعمل على إعداد المجموعة، وأنا كنت أمنح الفرصة للجميع لأن لدينا مجموعة لاعبين قادرين على اللعب بأي مستوى محلي أو قاري".
وتابع "نواف العابد تعافى من الإصابة التي كان يعانيها، وقد أثبت قدرته على تعويض غياب إدواردو، وهذا ما ظهر بالفعل بعد مشاركته مكانه في مباراة الذهاب".
وعن شعبيته في اليابان، قال دياز "ربما كان لتجربتي السابقة هنا في اليابان دور في ذلك، أشكرهم على كل هذا الحب".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة