الرياضة

القحطاني: الهلال لا يستسلم أبداً

القحطاني: الهلال لا يستسلم أبداً

تعهّد ياسر القحطاني قائد فريق الهلال لكرة القدم، بأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم للعودة من اليابان بكأس بطولة دوري أبطال آسيا على حساب منافسهم أوراوا، في صدام الإياب غدا، وقال "بالنسبة لنا، المباراة النهائية السابقة، هي واحدة من مجموعة من المباريات التي نعتبرها من الماضي، لذلك ليس لها أي تأثير علي أو زملائي في الفريق، نحن لا نستسلم أبداً، بلوغنا عرس الختام مرة أخرى دليل على ذلك، سنبذل كل ما بوسعنا لكسر سجل أوراوا المتمثل بالفوز المتتالي على أرضه، سنعود من اليابان ومعنا الكأس". وكانت مباراة الذهاب التي لعبت في الرياض قد انتهت بالتعادل 1/1.
وقال "لا أعتقد أنهم فوجئوا بأدائنا، لأنهم كانوا يعرفون كل شيء عن الطريقة التي نلعب بها، ومدى قوة فريقنا، لا يزال كل شيء ممكنا على أرض الملعب، الآن يجب أن نحافظ على المستوى نفسه، حتى نصبح أبطالاً لآسيا، بعد مباراة الذهاب، يعرف كلا الفريقين الآن مزيدا عن الطريقة التي يلعبان بها، كما يعرف كلانا نقاط القوة والضعف في الآخر".
واختتم "أعتقد أن اللقب سيكون قريباً، ولكن الفريق الذي يقدّم كل ما يملك من جهد وإمكانات ستكون فرصته أكبر، وسيكون قادراً على تحقيق الفوز في هذه المباراة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة