الرياضة

البحث عن المولد مع الهلال

البحث عن المولد مع الهلال

لم يدر بخلد مشجع ياباني أن انتظاره الطويل أمام فندق ويستن وسط طوكيو، سيكون بلا طائل، وأن نجم الكرة السعودية الذي ينشده ليس موجودا مع لاعبي الهلال الذين يتأهبون لنزال أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بعد غدٍ.
بعد ترقب وطول انتظار بدأ لاعبو الهلال في النزول من غرفهم في اتجاه الحافلة التي تقلهم لأداء التدريبات اليومية، في هذه اللحظة وقف المشجع الياباني متأهبا وهو يحمل صورة مع مرور أي لاعب يرمقها بنظرة قبل أن يتفحص وجهه، وهكذا استمر يفعل حتى آخر لاعب، دون أن يحرك ساكنا.
بعد أن غادرت الحافلة بداخلها اللاعبون، وقف المشجع الياباني مشدوها يحلق في الصورة تارة وفيها وهي تختفي من ناظريه تارة أخرى، حينها ارتسمت على وجهه علامات الاستفهام، واتجه إلى أحد الإعلاميين السعرديين الموجودين في بهو الفندق ليسأله عن لاعب حضر من أجله آملا في التصوير معه وأخذ توقيعه إلا أنه لم يجده بين اللاعبين الذين ذهبوا كلهم إلى ملعب التدريب.
وعندما طلب الإعلامي مشاهدة الصورة وجد أن اللاعب هو الدولي فهد المولد مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد ويرتدي القميص الأخضر، فما كان منه إلا أن أخبره أن هذا اللاعب في فريق آخر.
المشجع أكد أنه تعلق كثيرا بالنجم المولد بعد إحرازه هدف تأهل الأخضر في مرمى بلاده، في الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية الآسيوية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في أيلول (سبتمبر) الماضي، وقاده إلى كأس العالم في روسيا 2018.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة