الرياضة

مروان: صحتي تمنعني .. سأدعو لهم

مروان: صحتي تمنعني .. سأدعو لهم

تمنى سالم مروان حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي النصر السابق، أن تملأ جماهير النادي مدرجات ستاد الأمير فيصل بن فهد اليوم حينما يستضيف العاصمي الأصفر نظيره الاتحاد ضمن الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين، وقال "لم أعرف عنكم سوى الوفاء، وستظلون أوفياء لناديكم ولكل شخصية انتسبت لهذا الكيان، أشكركم".
ووصف "أسد الشباك" كما كانت تسميه الجماهير السعودية والنصراوية على وجه الخصوص بادرة الوفاء المعلنة من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة المتمثلة في تخصيص كامل دخل مباراة اليوم له بالبادرة الرائعة، وقال "رئيس الهيئة يقدم مبادرات رائعة وكبيرة، بالأمس مبادرة للنجم الراحل محمد الخليوي واليوم مبادرة لي، من القلب شكرا لهذا الرجل الكريم الذي أعاد للوسط الرياضي رونقه، وجعل الجميع يحب كرة القدم بعد مساهماته الكبيرة للقضاء على التعصب الرياضي، اللهم يسر أمره ووفقه في منصبه".
وتضامن عدد من لاعبي الفريق والإداريين وبعض أعضاء الشرف مع "بادرة الوفاء"، وقاموا بشراء قرابة عشرة آلاف تذكرة من أصل 22 ألفا و500 تذكرة متاحة أو مسموح بطباعتها.
وقسمت الهيئة العامة للرياضة فئات ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض إلى ثلاث فئات، حيث سيكون إجمالي دخل المباراة في حال بيعت كامل التذاكر بمليون و16 ألفا و850 ريالا. وحددت أسعار تذاكر المباراة بـ 800 ريال للمقصورة وعددها 312 تذكرة، 600 ريال للمنصة وعددها 150 تذكرة، و35 ريالا لفئتي الممتازة والموحدة وعددها 850 للممتازة والموحدة.
وعلق سالم مروان على تفاعل اللاعبين مع المبادرة وشراء بعض التذاكر قائلا "لم يلحقوا علي حينما كنت لاعبا، ولكنهم أثلجوا صدري بتفاعلهم، أتمنى أن أحضر المواجهة وأساندهم لكن ظروفي الصحية تمنعني، لكن سأظل أدعو لهم بالتوفيق وتجاوز هذه المباراة والمنافسة على اللقب".
وأضاف "أنا أتابع مباريات النصر، الفوز اليوم سيمنحهم فرصة كبيرة للمنافسة واسترداد اللقب، هم قادرون والفريق يملك نجوما كبارا".
يذكر أن سالم مروان أصيب بشلل رباعي إثر حادث سير مروري بعد أن تعرض لحادث انقلاب أثناء عودته من مكة المكرمة عام 1411هـ، وكان يرافقه محمد بشير لاعب فريق النصر لكرة اليد، حيث انفجر الإطار الأمامي وانقلبت سيارته فأصيب بشلل ومكث في مستشفى العزل بالطائف أكثر من عشر سنوات ثم انتقل إلى مستشفى النقاهة في الرياض.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة