الرياضة

جوستافو: عودة 3 دعم قوي

جوستافو: عودة 3 دعم قوي

شدد الأرجنتيني جوستافو كرينتيروس مدرب فريق النصر لكرة القدم على رغبته في استغلال نقاط الضعف لدى الاتحاد اليوم لحساب الجولة الـ 11 في الدوري السعودي للمحترفين، وقال "يجب علينا أن ننسى المباراة الماضية أمام الرائد 5/ 0، أنا راض عما قدمه اللاعبون".
وأضاف "نحترم الاتحاد كثيرا، هو فريق منافس، قوي ولديه لاعبون مميزون، خصوصا أنه يمتلك ثنائيا في خط الهجوم مميزا، نسعى أن نتفادى نقاط القوة لديه، وأن نستغل نقاط الضعف التي يعانيها".
وأكد أن عودة الثلاثي فهد الجميعة، عمر هوساوي، وإبراهيم غالب تشكل دعما قويا، وقال "مع الأسف سنفتقد خالد الغامدي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، نحن نعرف اللاعبين المهددين بالإيقاف، عملنا مع عدد من زملائهم لتغيير مراكزهم في حال اضطررنا إلى ذلك".
من جهته، شدد المهاجم حسن الراهب على أن الفريق استفاد من فترة التوقف التي أدى خلالها معسكرا في جبل علي في الإمارات، وصل فيه اللاعبون إلى درجة عالية من التأقلم مع فلسفة مدربهم الجديد البوليفي جوستافو كوينتيروس.
وحول تسجيله أمام الرائد قال "دائما أكون جاهزا، والفترة الماضية لم أشارك مع الفريق، وهذا قرار فني، ولكن متى ما شاركت ووجدت الفرصة الكافية فسأعمل على مساعدة زملائي"، مشيرا إلى أن المشاركة مع الأخضر في مونديال روسيا 2018 حلم كل لاعب، وهو يعمل على نفسه حتى يحظى بشرف الاختيار، مبينا أن لكل مجتهد نصيبا.
وحول ذهاب دخل المباراة للحارس السابق سالم مروان قال "هذه اللفتة غير مستغربة على تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، سالم لا يحتاج إلى الدعاء فقط، بل يحتاج إلى حضور الجماهير التي أتمنى أن تتسابق لدعمه معنويا وماديا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة