الرياضة

كيال للأهلاويين: نثق بكم

كيال للأهلاويين: نثق بكم

طالب طارق كيال؛ نائب رئيس النادي الأهلي، لاعبي فريقه بمواصلة تقديم العروض المميزة التي قدموها طوال الفترة الماضية، والتي وضعتهم في صدارة ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وقال لهم قبيل بدء التدريبات البارحة "الجميع يثق بإمكاناتكم، المشوار لا يزال طويلا ويتطلب تضافر كل الجهود حتى نستمر في المحافظة على المكاسب التي نتوفر عليها حاليا".
واجتمع كيال بالجهازين الفني والإداري وناقش معهما عديدا من الأمور المتعلقة بالفريق ومشواره المقبل في المنافسات.
واستؤنفت التدريبات بعد الراحة الإجبارية التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين، البارحة الأولى بعد الفراغ من ودية وج التي كسبوها 2/6.
وركز المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، على الجوانب اللياقية والتكتيكية بعد أن طالب اللاعبين بتنفيذ عديد من الخطط الفنية، فيما سينتظم الدوليون غداً في التدريبات بعد نهاية المعسكر الإعدادي للأخضر في البرتغال.
وواصل الثنائي محمد عبدالشافي وعلي الأسمري، البرنامج العلاج والتأهيلي تحت إشراف إبراهيم إسماعيل، إخصائي الإعداد البدني والتأهيل، بينما سيخضع النيجيري قودفري أبوا أبونا، لاختبارات طبية للوقوف على مدى تلاشي الآلام التي يشتكي منها في مفصل قدمه اليمنى.
إلى ذلك، وصل السوري عمر السومة إلى جدة بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده، في الوقت الذي نفى فيه ما يترّدد من أنباء حول إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مؤكدا أنه لم يتعرّض لأي إصابة ولا يشتكي من أي آلام.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة