الرياضة

219 ألف دولار قد تهبط نجران

ناشد مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران، رئيس الهيئة العامة للرياضة بمساعدة النادي في سداد مستحقات اللاعب الغاني كوبينا خلال خمسة أيام قبل تهبيط فريقه "درجة أولى"، إلى درجة أدنى.
وكان نجران الذي يلعب في دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى قد تلقى إنذارا نهائيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسداد 219.2 ألف دولار للاعبه السابق كوبينا خلال خمسة أيام قبل تحويل ملف القضية إلى لجنة الانضباط التي قد تصدر عقوبات إضافية تصل للتهبيط لدرجة أدنى.
وأكد لـ "الاقتصادية" آل مسلم أن جميع القضايا التي على النادي هي مبالغ على الإدارة السابقة برئاسة هذيل آل شرمة إبان مشاركة نجران في الدوري السعودي للمحترفين، وقال: "قضية كوبينا على الإدارة السابقة، حيث تم الحكم له بمبلغ يصل إلى 1.2 مليون ريال سددنا منها 200 ألف ريال ولم نستطع مواصلة السداد لعدم وجود سيولة لضعف الموارد المالية".
وأضاف: "المشكلة أن قضية كوبينا ليست الأولى على النادي فهناك قضية البرازيلي بيسمارك فيريرا لاعب القادسية حاليا، والبرازيلي أنجوس مدرب القادسية الحالي، والبرازيلي إيريك بيرير الذي شارك مع نجران الموسم الماضي، حيث نعمل الآن على حل هذه القضايا رغم أنها لا تخص إدارتنا ونتمنى من المسؤولين عن الرياضة مساعدتنا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة