الرياضة

إراحة الفرج.. والفريدي ينضم

فيما انتظم اللاعب أحمد الفريدي في معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم في لشبونة البرتغالية، تأهبا لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، بعد قرار المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا بضمه عقب نهاية برنامجه التأهيلي في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إراح زميله سلمان الفرج إلى حين ظهور نتائج أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت له.
وكانت بعثة الأخضر قد وصلت إلى فيسيو، استعدادا لمواجهة البرتغال غدا في ثاني مبارياتها الودية، بعد مغادرتها ظهرا، حيث سبق ذلك مران صباحي على ملاعب الاتحاد البرتغالي، افتتحه باوزا باجتماع مع اللاعبين تحدث من خلاله عن رؤيته لمباراة لاتفيا الماضية 2/0.
وعمد باوزا إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين ضمت الأولى الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية، أدوا تدريبات استرجاعية، فيما ضمت الثانية الذين لم يشاركوا، حيث خضعوا لتنفيذ عديد من الجمل اللياقية والتكتيكية.
من جانب آخر، قال المهاجم علي الزقعان “المباريات الودية فرصة للتقييم الفني، الذي من خلاله نضمن عملية التطوير والتعزيز الفني”، مبيناً أنه وزملاءه استفادوا فنيا من مواجهة لاتفيا الماضية.
وعن مشاركته الدولية الأولى له قال: “تمثيل الأخضر شرف لي ولزملائي، وأتمنى أن أكون حاضرا بالشكل المطلوب خدمة له، وللفوز بموقع في الاستحقاق العالمي المقبل”.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة