الرياضة

النصر بلا طبيب

كشفت المصادر أن بعثة نادي النصر التي تقيم معسكرا خارجيا في "جبل علي" في الإمارات، اكتفت بوجود عازم ذيب وعبدالله القشعمي إخصائيي العلاج الطبيعي، إضافة إلى آدم باير إخصائي المساج دون الحاجة إلى الاستعانة بطبيب مع البعثة بعد الاستغناء عن التونسي سمير فتحي قبل أكثر من شهر.
وأشارت إلى أن إدارة النادي تستعين طوال الفترة الماضية بجهاز طبي مؤقت يرافق فريقها في المباريات الرسمية فقط لحين التعاقد مع جهاز طبي جديد.
فنياً، لم يتمكن اللاعب متعب المطلق من الدخول في تدريبات الفريق الجماعية لتعرضه لشد عضلي، فيما واصل عبدالله الأسطا برنامجه اللياقي.
وكان المدرب جوستافو قد ركز في التدريبات المسائية على الجوانب اللياقية وبعض الجمل التكتيكية، فيما أوضح للاعبين أنه ستكون هناك حصة صباحية في تدريب اليوم بخلاف الحصة المسائية، وذلك ضمن الخطة التي وضعها جهازه الفني المساعد.
على صعيد آخر، ‏أظهرت الفحوص الطبية إصابة الحارس عبدالله العنزي بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، حيث سيحتاج إلى الراحة والعلاج لمدة ثلاثة أسابيع.
وكان العنزي قد أصيب أثناء إجراء الاختبارات اللياقية في ملعب النادي قبل مغادرة بعثة الفريق للمعسكر الخارجي في الإمارات منعته من مرافقة البعثة، حيث سيواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي لحين عودة الفريق.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة