الرياضة

الظفيري: نريد السابع أو الثامن

يخوض فريق الباطن لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره الاتفاق خلال المعسكر الداخلي المقررة إقامته لمدة أسبوع في الدمام خلال فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين، حيث كشف مبارك الظفيري نائب رئيس النادي أن هذا المعسكر ستتم إقامته بطلب من المدرب البرتغالي خواكيم ماتشادو بعد نجاح المعسكر السابق خلال فترة التوقف في الأولى. وأوضح الظفيري أن قرار تأجيل مباراة فريقه أمام النصر ضمن الجولة التاسعة، إضافة إلى فترة التوقف الحالية قد تعود بأثر سلبي، وقال "سنحاول تعويض ذلك من خلال التدريبات والمباريات الودية، اتفقنا مع الاتفاق على أن يكون هناك مباراة خلال هذا المعسكر الذي نتمنى أن يخرج بالنتائج الإيجابية، هذا ما سوف يركز عليه المدرب خلال الفترة المقبلة".
وكان الباطن قد أقام معسكرا مماثلا في الدمام في فترة التوقف الأولى، أتت ثمارها بكسب الاتفاق 3/1، حيث ستكون المباراة الأولى بعد العودة أمام القادسية، لكن الظفيري قال "المعسكر ليس خاصا بمواجهة القادسية فقط، هو إعداد لجميع مباريات الدوري، لكن مباراة القادسية في الخبر لا بد أن نتعود على أجوائها أيضاً".
وأشار الظفيري إلى أن الباطن سيعمل على استغلال فترة التوقف فترة التوقف لتصحيح الأخطاء، وإعادة قوة فريقه، وقال "ما زلنا نقول إننا لم نأت للمنافسة، وضعنا نصب أعيننا مركزا جيدا ما بين السابع والثامن، هذا ما نعمل عليه خلال هذه الفترة".
وأضاف "لن يكون طموحنا فقط بذلك بل سنعمل أيضا بالخروج بنتائج إيجابية في الدوري"، ممتدحا الدور الذي يقوم به المدرب البرتغالي في تجهيز الباطن، وقال "العمل واضح أمام الجميع".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة