الرياضة

60 يوما لتعميم شعار رابطة الأندية الجديد

تسارع رابطة دوري المحترفين السعودي الزمن لتغيير شعار الرابطة القديم، واستخدام الشعار الجديد في شتى الأمور التي تقع تحت نطاقها خلال مدة لن تتجاوز الـ 60 يوما، حيث تقرر أن تستغل فترة توقف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لتنهي تعديل عديد من الأمور وفق الشعار الجديد والتوجهات الرياضية الجديدة التي تركز على تطوير الكرة السعودية ومنظماتها المحلية، القارية، والدولية.
وكشف اتحاد القدم السعودي عن الشعار الجديد للدوري، حيث يحوي الشعار دائرة، داخلها حروف SPL التي تعبر عن الدوري السعودي، كما تم استخدام ألوان الأخضر، الأحمر، البرتقالي، والأزرق.
وكشف لـ "الاقتصادية" أحمد المصيبيح المتحدث الرسمي لرابطة دوري المحترفين أن التغييرات قائمة، بدأت فور إطلاق الشعار الجديد، مقدما شكره لشركاء الرابطة وداعميها في مقدمتهم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.
وقال المصيبيح، "سنستغل في فترات التوقف لتغيير الشعار في بطاقات اللاعبين، الأجهزة الفنية والإدارية لجميع فرق المسابقة، كذلك بطاقات الإعلاميين، وكل ما يتعلق بأمور البطاقات، إضافة إلى وضع الشعار في كل الأماكن المخصصة لذلك التي منها اللوحات الإعلانية والتسويقية وهذا الأمر سيستغرق من العاملين لدينا قرابة شهرين وسنحاول أن ننهي جميع الأمور قبل ذلك الموعد".
وأوضح المصيبيح "السرعة في الإنجاز يحتم علينا ذلك بحكم أن الشعار مهم جدا في الجوانب التسويقية لمساعدة الأندية والشركات الراعية، كما أشكر في هذا الجانب الأندية على تجاوبها وكل الجهات ذات العلاقة على تفاعلهم مع كل المستجدات التي تطرأ على رابطة دوري المحترفين الجهة المشرفة على تنظيم الدوري".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة