الرياضة

استعجال تقريري المولد وعسيري

طلب التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم من الجهاز الطبي تقريرا عاجلا عن اللاعبين المصابين، وتوضيح موعد عودتهم للمشاركة في التدريبات مع بقية زملائهم اللاعبين حتى يضع تصورات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.
وخص سييرا بمطالبته الأجهزة الطبية بتقريرين مفصلين لفهد المولد، وأحمد عسيري، طالبين موعد عودتهما، حيث أعلن إقامة معسكر إعدادي داخل النادي خلال فترة التوقف، يتخلله عدد من اللقاءات الودية، حيث سيبدأ الفريق معسكره بعد غدٍ.
ومن المنتظر أن يفرض سييرا حصتين تدريبيتين؛ صباحية ومسائية من أجل رفع المعدل اللياقي للاعبين.
وكان سييرا قد منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقِب الفوز على الفتح في الجولة التاسعة، حيث أصبح رصيده 12 نقطة.
والتحق المهاجم المصري محمود عبد المنعم "كهربا" بمعسكر منتخب بلاده في القاهرة، حيث غادر أمس استعدادا لمواجهة مصر مع منتخب غانا في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا لنهائيات كأس العالم 2018.
كما عاد التونسي أحمد العكايشي لمنتخب بلاده مجددا بعد انتهاء خلافه مع مواطنه نبيل معلول مدرب "نسور قرطاج" لخوض آخر مباراة لمنتخب بلاده في التصفيات نفسها أمام ليبيا، عقب الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه.
من جهة أخرى، يسعى حمد الصنيع رئيس الاتحاد إلى صرف عدد من الرواتب المتأخرة للاعبين والعاملين، وإيجاد دعم شرفي في ظل شح الموارد المالية والغياب الشرفي الكبير، حيث يتطلع اللاعبون إلى صرف الرواتب المتأخرة أو جزء منها خلال الفترة المقبلة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة