الرياضة

العابد والصفاق .. الإصابة مزمنة

بين مصدر أن إصابة نواف العابد لاعب فريق الهلال لكرة القدم والمستبعد من قائمة المنتخب السعودي التي غادرت إلى لشبونة البرتغالية أمس مزمنة، وقال: "اللاعب يعاني من إصابة في منطقة الصفاق تكررت أكثر من مرة، ويحتاج إلى عناية طبية لفترة أطول".
وكان الأرجنتيني باوزا قد استبعد العابد وزميله عبد الله الحافظ، من قائمة الأخضر التي غادرت عصر أمس إلى لشبونة بعد أن حددت الساعة الـ 11 صباحا موعدا للتجمع، فيما استدعى محمد خبراني مدافع القادسية.
وأشار المصدر إلى أن مباراة الهلال أمام الشباب أمس الأول كشفت حقيقة عدم شفاء اللاعب بشكل كامل من الإصابة، وقال: "أحيانا التمارين لا تعتبر اختبارا حقيقيا لمدى شفاء اللاعب من الإصابة لذلك عادت الإصابة للعابد مجددا في مشاركته الأولى".
كما تعرض الحافظ إلى إصابة قوية "التواء في الكاحل" في لقاء الشباب قبل نهاية الشوط الأول، لم يستطع من خلالها إكمال المباراة، حيث حل حسن كادش بدلا منه، فيما ترك العابد مكانه عند الدقيقة 62 وحل بدلا منه محمد كنو.
ويعسكر الأخضر في لشبونة البرتغالية حتى 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، حيث يخوض ثلاث مباريات ودية يبدأها بمواجهة منتخب لاتفيا (مواجهة غير رسمية) في لشبونة، في حين سيواجه في ثاني مبارياته البرتغال، قبل أن يعود للعاصمة لشبونة للعب مباراته الثالثة مع نظيره البلغاري، حيث يأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة