الرياضة

«المخ» مع الأخضر بلا دقيقة لعب

فيما خلت قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم، للمعسكر الإعدادي في لشبونة البرتغالية خلال الفترة من الثاني وحتى الـ14 من الشهر الحالي، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، من المهاجم محمد السهلاوي، وأي لاعب من مواليد السعودية بما فيهم: مختار علي، وفارس عابدي، ضمت للمرة الأولى الثلاثي: نوح الموسى، عبدالمجيد الصليهم، على الزقعان، بينما عاد مختار فلاته، مهند عسيري، فضلا عن انضمام الثنائي المصاب تيسير الجاسم، ونواف العابد.
وقررت إدارة الأخضر اغلاق معسكر البرتغال بالكامل أمام الإعلام، عدا التدريب الختامي الذي يسبق كل مباراة ودية لفترة لا تتجاوز الربع ساعة فقط.
وأوضحت المصادر، أن وفد الأخضر الذي زار روسيا، والمكوّن من ماجد عبدالله، وليد باخشوين، والمدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا اختاروا مبدئيا المنطقة التي ستكون المقر الدائم له حتى نهاية مشاركته في المونديال على أن يجري تدريبه الرئيس في نفس المنطقة قبل المغادرة للمدينة الأخرى التي يلعب فيها التي ستحتوي التدريب الختامي على ملعب المباراة.
وتنتظر إدارة الأخضر نتائج قرعة المونديال، لتأكيد الحجز حال كانت المباريات قريبة من المقر الدائم، أو تغييره إلى مكان آخر.
واختار باوزا 31 لاعبا، بينهم ثلاث حراس بعد استبعاد عبدالله العويشير، حيث جاءت على النحو التالي: وليد عبدالله، عبدالله المعيوف، محمد العويس، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبدالله الحافظ، حسن معاذ، منصور الحربي، محمد البريك، ياسر الشهراني، سعيد المولد، عبدالرحمن العبيد، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، عبدالله عطيف، وليد باخشوين، نوح الموسى، عبدالمجيد الصليهم، تيسير الجاسم، يحيى الشهري، حسين المقهوي، سالم الدوسري، نواف العابد، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، علي الزقعان، مختار فلاته، مهند عسيري، وهزاع الهزاع.
ويعتبر الثلاثي: محمد آل فتيل، مهند عسيري، سلمان المؤشر، ومختار فلاته "المخ"، الأقل مشاركة مع الأهلي والهلال، إذ إن الأول والثاني يشتركان في 180 دقيقة، والثالث بـ67 دقيقة لعب، فيما يعود رابعهم "أي المخ" للأخضر برصيد خالٍ من الدقائق.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة