أخبار الشركات- عالمية

ارتفاع أرباح "كيلوج" للصناعات الغذائية خلال الربع الثالث

أعلنت شركة الصناعات الغذائية الأمريكية "كيلوج" اليوم الثلاثاء ارتفاع أرباحها خلال الربع الثالث من العام الحالي مع زيادة بسيطة في المبيعات. في الوقت نفسه رفعت الشركة توقعاتها للعام المالي الحالي ككل.
زادت أرباح الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 7ر1% إلى 297 مليون دولار مقابل 292 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وزادت أرباح السهم الواحد بنسبة 7ر3% إلى 85ر0 دولار مقابل 82ر0 دولار للسهم خلال الفترة نفسها.
وزاد صافي الأرباح المقارنة للشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي إلى 367 مليون دولار بما يعادل 05ر1 دولار للسهم الواحد مقابل 339 مليون دولار بما يعادل 96ر0 دولار للسهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وكان المحللون يتوقعون وصول أرباح السهم إلى 94ر0 دولار فقط خلال الربع الثالث من العام الحالي. وزادت مبيعات الشركة بنسبة 6ر0% سنويا إلى 27ر3 مليار دولار مقابل 25ر3 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام الماضي بفضل الاستحواذ على شركة "باراتي" البرازيلية في كانون أول/ديسمبر .2016 في حين زادت المبيعات المقارنة بنسبة 8ر0% سنويا.
وقال "جون بريانت" رئيس مجلس إدارة الشركة إن أداءها خلال الربع الثالث جاء وفق التوقعات حيث زاد هامش أرباح التشغيل مستفيدا من الخروج من شركة "دايركت ستور ديلفري".
وتتوقع الشركة الأمريكية زيادة صافي مبيعاتها مع تثبيت أسعار الصرف بنسبة 3% خلال العام الحالي ككل.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية