الرياضة

تغيير غالي ولكرو .. وفرصة لجيبور

أوضحت مصادر أن الأرجنتيني جوستافو كونتيريوس، مدرب فريق النصر لكرة القدم، أبلغ إدارة ناديه برغبته في تغيير الثنائي المصري حسام غالي والمغربي سعد لكرو في فترة الانتقالات الشتوية لعدم قناعتة بما يقدمة اللاعبان، بعد أن أعطى الفرصة الكاملة للثنائي في المباريات الماضية.
وأشار المصدر إلى أن جوستافو طلب وقتا لتحديد مصير الليبيري ويليام جيبور لإعطائه فرصة أكبر قبل الحكم النهائي عليه بتسريحه، على أن يدعم صفوفه بأكثر من لاعب في الفترة الشتوية، من خلال تقرير فني عن اللاعبين سيقدمه لإدارة النادي لجلب المراكز التي يحتاج إليها للتعاقد معها.
على صعيد آخر، تلقت إدارة النصر قرارا قضائيا بإلزام النادي بسداد مبلغ 275 ألف يورو إلى البرتغالي بيدرو مانويل وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي وقع معه النصر الموسم قبل الماضي وتم فسخ عقده دون أن يتولى تدريب الفريق، حيث تضمن القرار إلزام النادي بسداد المبلغ خلال خمسة أيام من تاريخ التبليغ.
ميدانيا، أجرى جوستافو مناورة للاعبيه أمس، استعدادا للقاء الباطن غدا ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين في حفر الباطن، حيث طبق خلال المناورة عددا من الجمل التكتيكية.
على صعيد آخر، كلف محمد المسبل رسميا لأمانة النادي حتى نهاية الموسم، خلفا لسلمان القريني الذي تم إعفاؤه من الهيئة العامة للرياضة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة