الرياضة

ميودراج: الرائد تطوّر

وصف الصربي ميودراج يسيتش مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم، المباراة التي تجمعهم بالرائد، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، بالمهمة وقال "المنافس تطوّر مستواه كثيرا بعد عدد من الهزائم خلال الجولات الماضية من البطولة، لكننا في المقابل جاهزن لنزالهم".
وأضاف "الرائد تمكن من تحقيق انتصار كبير على الباطن 1/5 في الجولة الماضية، وهذا يبرهن على أن الفريق لديه مجموعة ممتازة من اللاعبين وجهاز فني جيد".
وعن إمكانية تحقيق الاتفاق لانتصار آخر بعد تجاوز الفيحاء 1/2 خلال الجولة الماضية، قال "نسينا اللقاء الماضي، عملنا جيدا في التدريبات الأخيرة ونرغب في كسب ثلاث نقاط جديدة قبل فترة التوقف الدولية"، مكملا "خلال الأسابيع الماضية صاحب أداءنا الكثير من الأخطاء التي أسهمت في الخسائر التي حدثت، عملنا على تصحيحها ولا نزال نعمل عليها، والآن يتعين علينا الإهتمام والتركيز من أجل الفوز ولا شيء غيره".
في المقابل، أوضح الإسباني كاليخون لاعب الاتفاق، أن عودتهم لتحقيق الانتصارات سيساعدهم على صدام الرائد، وقال "الفوز على الفيحاء، يعتبر انطلاقة جديدة لنا، لن نتوقف، التحدي المقبل سيكون أمام منافس متطوّر، بيد أننا نرغب في كسب مزيد من النقاط".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة