الرياضة

مروان: حضوري مرهون بصحتي

أكد سالم مروان حارس نادي النصر سابقا ـ شفاه الله، أن المبادرة التي أطلقها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، بتخصيص دخل مباراة النصر والاتحاد في الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين، غير مستغربة منه، ولا سيما صاحبها عديد من المبادرات الرائعة تجاه زملاء آخرين قدموا الكثير للكرة السعودية، وقال "تخصيص دخل المباراة مبادرة إنسانية، وأشكر تركي آل الشيخ عليها، كونه أثلج صدري بها، وأعتبرها غير مستغربة منه".
وأضاف لـ "الاقتصادية"، "خلال الفترة الماضية، "سمعنا كثيرا عن مبادرات من رئيس الهيئة العامة للرياضة، على رأسها تكفله باعتزال اللاعبين الدوليين فهد الهريفي، وفؤاد أنور، وكذلك تخصيص دخل مباراة الاتحاد والشباب لأسرة اللاعب محمد الخليوي - يرحمه الله -، وغيرها من الأشياء الجميلة".
وأضاف "عندما سمعت هذا الخبر أسعدني كثيرا، ومثل هذه المبادرات تسعد أي شخص وإن شاء الله نشاهد حضورا من الجماهير لهذه المباراة، وكل من يحضر أقدم له شكري، ومن لم يتمكن فالعذر معه أكيد".
وربط حضوره المباراة، بمدى قدرته صحيا على الوصول إلى الملعب، وقال "حضوري المباراة مرهون بوضعي الصحي، وإن شاء الله أكون قادرا على الذهاب إلى الملعب".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة