الرياضة

جوستافو للنصر: نصف الأجانب غير مقنعين

أوضحت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة أن البوليفي جوستافو كوينتيروس مدرب فريق النصر لكرة القدم، أبلغ إدارة النادي عن رغبته في تغيير 50 في المائة من اللاعبين الأجانب خلال الفترة الشتوية المقبلة، على أقل تقدير، لعدم قناعته بمستوياتهم الفنية. وكان كوينتيروس قد استبعد المهاجم الليبيري جيبور عن قائمته في لقاء الهلال التي خسرها 1/ 2، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، فيما ظهر بعض اللاعبين الأجانب بمستوى أقل من متوسط ما رسم علامات الاستفهام.
واستفسر جوستافو عن الوضع المالي في النادي، حتى تتضح لديه الصورة كاملة قبل أن يقرر مصير اللاعبين الأجانب، كما طلب في الوقت عينه، من إدارة النادي عدم الحكم على المستويات التي يقدمها الفريق الأصفر خلال الفترة الحالية قبل فترة التوقف المقبلة، مؤكدا أنه يحتاج إلى الوقت حتى يتعرف على اللاعبين ويعدهم بشكل مميز خلال معسكر خارجي، لافتا إلى أن المستويات اللياقية والبدنية متدنية، ما يؤثر على عطائهم في المباريات.
وطالب جوستافو إدارة النادي بضرورة توفير معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين، بعد نزال الباطن في الجولة التاسعة، يرجح أن يكون في الإمارات، مع توفير مباراة ودية واحدة على الأقل، حيث وضع برنامج فني متكامل يحوي تدريبات صباحية ومسائية.
وعمل كوينتيروس في تدريبات الأمس على زيادة الحصص اللياقية والتوازن للاعبين لفترة تجاوزت 90 دقيقة، حيث استهلها بعرض فيديو لخص فيه الأخطاء التي ارتكبوها خلال مباراة الهلال وأدت إلى الخسارة 1 /2، فيما خضع الحراس وليد عبدالله، حسين شيعان، عبدالله العنزي، ووليد العنزي، لتدريبات مكثفة.
من جهة أخرى، تلقت إدارة النصر خطاب شكوى من بعض العاملين الإداريين والمدربين في الفئات السنية يطالبون بحقوقهم المالية لفترات عملهم السابقة في النادي، حيث أوضحت مصادر أن إدارة النادي سددت بعض الشكاوى في الفترة الماضية، وأن البعض يطالب بمستحقات تم تسليمها لهم سابقا، أو لا توجد لديه عقود رسمية، مؤكدة أن أي شخص لديه حقوق وبعقود رسمية فإنها تحفظ حقوق جميع العاملين وستسلمهم لهم كاملة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة