الرياضة

حجز قضية عوض قبل نقض حكمها

أوضحت المصادر أن غرف التحكيم في مركز التحكيم الرياضي حجزت قضية عوض خميس لاعب فريق النصر لكرة القدم، وأطرافها للحكم النهائي بعد إقفال باب الترافعات فيها، حيث ينتظر أن تصدر قرارها النهائي خلال الأسبوع الحالي.
وأشارت إلى أن الأحكام في هذه القضية سيتم نقضها لعدم اختصاص إدارة اتحاد كرة القدم السعودي، الذي سبق أن بت فيها في وقت سابق، بعد أن قرر منع النصر من التعاقدات في فترة واحدة بجانب تغريمه 500 ألف ريال وكذلك تغريم الهلال المبلغ ذاته، بجانب إيقاف خميس لمدة ستة أشهر، اعتبارًا من بداية عقده الجديد، وتغريمه ماليا 300 ألف ريال، مع اعتماد تجديد عقده مع ناديه، وكذلك إيقاف غرم العمري وسيط اللاعبين المدة نفسها وتغريمه 300 ألف ريال.
وكانت هيئة الرياضة، قد أعلنت في وقت قريب عن حث مركز التحكيم الرياضي على سرعة البت في قضية خميس وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها في المركز.
وكان خميس قد وقع عقداً مع الهلال في التاسع من فبراير الماضي قبل أن يتراجع عنه في 20 من الشهر ذاته، ويمدد عقده مع النصر ثلاثة مواسم.
من جهة أخرى، تقرر أن يحتفل مركز التحكيم الرياضي بافتتاح المقر الجديد اليوم بحضور تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في الصالات الخضراء.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة