أخبار الشركات- عالمية

"سنابشات" توقع عقدا لبث محتوى الأولمبياد الشتوي مع يوروسبورت

يعرض تطبيق سنابشات للتواصل الاجتماعي محتوى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقرر إقامتها العام المقبل في بيونجتشانج بكوريا الجنوبية بعد أن وقعت الشركة عقدا مع شبكة يوروسبورت التابعة لشركة ديسكفري كوميونيكيشنز.
وسيسهم الاتفاق في جذب المزيد من المتابعين للأولمبياد من الشريحة العمرية الأصغر سنا.
وتعتبر شركة ديسكفري صاحبة الحقوق الحصرية للبث التلفزيوني وعبر الوسائط المتعددة للألعاب الأولمبية في الفترة من 2018 وحتى 2024 في 50 دولة ومنطقة أوروبية.
ويتيح العقد مع شركة سنابشات بث محتوى الأولمبياد الشتوي في أوروبا وبعدة لغات عبر خاصية "القصص" الموجودة داخل التطبيق الشهير.
كما يتضمن الاتفاق إمكانية بث قصص منتقاة من بين تلك التي يرسلها مستخدمو التطبيق وأيضا بث "قصص للنشر" والتي تشبه محتوى المجلات وجرى إنتاجها بواسطة مجموعة من الناشرين الإعلاميين وستختارها شبكة يوروسبورت.
وتحاول اللجنة الأولمبية الدولية إيجاد طرق للوصول إلى شريحة أصغر سنا من المشاهدين بعد أن ارتفع متوسط أعمار متابعي الأولمبياد بشكل تدريجي منذ دورة برشلونة 1992.
وقال مايكل لانج مدير التطوير الدولي والرقمي في ديسكفري انترناشيونال "سعداء لنقل الأحداث المثيرة والمفعمة بالحماس الخاصة بالألعاب الأولمبية الشتوية مباشرة لجمهور الشباب المتفاعل والمشارك بواسطة تطبيق سنابشات.
"سيتيح هذا لديسكفري الوفاء بوعدها الذي قطعته بنقل أحداث الأولمبياد إلى شريحة أكبر من الجمهور عبر مزيد من الشاشات في أوروبا وبشكل يفوق أي وقت مضى".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية