أخبار الشركات- عالمية

ارتفاع أرباح تشغيل "بوما" خلال الربع الثالث

أعلنت شركة الملابس والأحذية والأدوات الرياضية الألمانية "بوما" اليوم الأربعاء ارتفاع أرباح التشغيل خلال الربع الثالث من العام الحالي، في حين رفعت توقعات العام الحالي ككل.
بلغت أرباح تشغيل الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي حوالي 101 مليون يورو، مقابل 60 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وزادت المبيعات المجمعة للشركة خلال الربع الثالث مع وضع التغييرات في أسعار الصرف في الاعتبار بنسبة 17% إلى 122ر1 مليار يورو، مقابل 990 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
ورفعت الشركة الألمانية توقعاتها لمبيعات وأرباح الشركة خلال العام الحالي ككل في ظل الزيادة القوية للمبيعات والأرباح خلال الربع الثالث، إلى جانب النظرة المستقبلية الإيجابية لنشاطها خلال الربع الأخير من العام.
وتتوقع الشركة زيادة مبيعاتها مع وضع التغير في أسعار الصرف في الاعتبار خلال العام الحالي ككل، بما يتراوح بين 14 و16%، في حين كانت تتوقع في وقت سابق نمو المبيعات بما يتراوح بين 12 و14% سنويا.
كما تتوقع الشركة وصول هامش أرباحها الإجمالية إلى 5ر46% خلال العام الحالي، في حين كانت التقديرات السابقة تشير إلى 46% فقط.
في الوقت نفسه، تتوقع الشركة ارتفاع تكاليف التشغيل بنحو 10% في ظل الزيادة المتوقع في المبيعات، في حين كانت تتوقف قبل ذلك نمو تكاليف التشغيل بما يقترب من 9%.
وتتوقع الشركة تحقيق أرباح تشغيل تتراوح بين 235 و245 مليون يورو، في حين كانت التقديرات السابقة تتراوح بين 205 و215 مليون يورو.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية