اتصالات وتقنية

50 ألف لاعب حضروا فعالية «يوم اللاعبين» في الرياض

بلغ عدد زوار "يوم اللاعبين 2017" Gamers’ Day " الذي أقيم للعام العاشر على التوالي، الذي استمر لمدة أربعة أيام خلال الفترة من 11 إلى 14 تشرين الأول (أكتوبر)، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه نحو 50 ألف زائر من عشاق الألعاب الإلكترونية والرياضيين من المملكة ودول الخليج.
وشهد المعرض هذا العام لأول مرة افتتاح قسم نسائي مخصص للاعبات بإدارة GCON وهو أول مجتمع رقمي للاعبات ومطورات الألعاب في المملكة.
وشمل المعرض تجربة الألعاب والأجهزة الجديدة ومقابلة المشاهير والمشاركة في بطولات تنافسية متنوعة خلال أيام الفعالية، وجلسات نقاشية على المسرح، وجولات الشخصيات المهمة حول المعرض، ومشاركات الكوسبلاي، واستعراض ألعاب المطورين المستقلين، إضافة إلى فعاليات خاصة لقسم النساء.
وشهدت قائمة الألعابDetroit: Become Human وMonster Hunter World وFar Cry 5، إضافة إلى بطولة Gran Turismo Sport وCall of Duty: WWII في طور اللعب الجماعي.
وحضر المعرض الذي نظمته شركة اكسبو هورايزن وشركة سوني بلاستيشن ومجموعة الفيصيلية بدعم من الهيئة العامة للترفيه، السيد شوهي يوشيدا مدير استديوهات سوني العالمية للترفيه SIE ويعد أحد أهم الشخصيات المؤثرة في عالم صناعة الألعاب، ومجموعة كبيرة من المطورين والعاملين في الألعاب على مستوى العالم، وذلك بمنتزه الملك عبد الله td الرياض.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من اتصالات وتقنية