الرياضة

العتيبي: كل شيء ضد الرائد

أكد عبدالرحمن العتيبي رئيس نادي الرائد المكلّف، أن كل شيء خلال المرحلة الحالية ضدهم، وقال، "الصرف المالي، التغييرات الفنية، وترتيب الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، الأمور ليست جيدة، لكن بالرغم من كل ذلك فلن نبكي على اللبن المسكوب، نثق في أنه ومع الالتفاف من قبل محبي هذا الكيان من أعضاء شرف، وجماهير وإعلام، فإننا سنتجاوز كل المطبات التي تقف في طريقنا، بينما نرى أن دخول الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم، في عملية لم شمل الرائد والاجتماع للمصلحة العليا، من الأهمية بمكان، فضلا عن تكوين مجلس تنفيذي من كبار الشرفيين لانتشال النادي من الظرف الحالي، وطلب مقابلة مع تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، لشرح الوضع المالي ومشاركته في حله".
وكانت هيئة الرياضة قد أعفت عبدالعزيز التويجري الرئيس السابق لنادي الرائد، من منصبه فجر البارحة الأولى، مع تكليف العتيبي بمهام الرئاسة.
وقبل مغادرة منصبه، أغلق التويجري ملف التعاقد مع المدرب الروماني ماريوس سيبريا، ليخلف الجزائري توفيق روابح، المقال من منصبه أخيرا على خلفية سوء النتائج بالحصول على نقطة يتيمة في خمس جولات من الدوري السعودي للمحترفين.
وسيصل سيبريا، غدا إلى مطار الملك خالد في الرياض، ومن بعد ينتقل إلى القصيم، قبل أن يجتمع مع العتيبي لوضع الخطوط العريضة للفريق خلال المرحلة المقبلة، على أن يبدأ مهمته بعد غدٍ بالتزامن مع نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بمعاونة الطاقم السابق لروابح في الوقت الحالي.
يشار إلى أن التويجري، حظيّ باستقبال جماهيري أنيق بالترحاب، والتصفيق، والورود لحظة وصوله لمطار القصيم البارحة قادما من الرياض بعد نهاية مهمته في قيادة نادي الرائد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة