الرياضة

إغلاق تام للأخضر 48 ساعة

فيما يبدأ المنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم أولى خطوات التحضير للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات مونديال روسيا 2018، بعد تأهله أخيرا، وعقب نهاية عقد المدرب الهولندي فان مارفيك، وتعويضه بالأرجنتيني أدغاردو باوزا، سيتم إغلاق أبوابه كليا أمام الإعلام والجمهور لمدة 48 ساعة.
ويبدأ تجمع اللاعبين اليوم عند 11 صباحا وتستمر حتى الرابعة عصرا، على أن تطول العقوبات كل من يتأخر عن الحضور في الموعد المحدد، وسيخضعون لفحص طبي للتأكد من سلامتهم من الإصابات.
وكانت إدارة الأخضر قد أعلنت قائمة الأسماء المختارة من قبل باوزا، للمشاركة في المعسكر الداخلي في الرياض خلال الفترة من الثاني وحتى العاشر من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.
وسيخوض الأخضر مواجهتين وديتين الأولى في السابع من تشرين الأول (أكتوبر) أمام المنتخب الجامايكي، والثانية أمام غانا في العاشر من الشهر نفسه.
وحوت قائمة الأخضر 34 لاعبا: في حراسة المرمى، ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف، محمد العويس، عبد الله العويشير، في الدفاع، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبد الله الحافظ، عبد الله الزوري، منصور الحربي، ياسر الشهراني، سعيد المولد، محمد البريك، عبد الرحمن العبيد، عبد الله الشمري، محمد خبراني، للوسط، سلمان الفرج، عبد الملك الخيبري، عبد المجيد الرويلي، عبد الله عطيف، محمد كنو، عبد الله المطيري، عبد الله الجوعي، يحيى الشهري، سالم الدوسري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري، أحمد الفريدي، محمد الكويكبي، فارس عابدي، وللهجوم الثنائي، محمد السهلاوي، هزاع الهزاع.
من جانبه، قال ماجد عبد الله مدير الأخضر، لطاقم الإداري والطبي خلال اجتماعه بهم "أنتم فريقي، سنعمل مع بعض، ولن يكون هناك تغيير في آلية العمل، بل سيتم أخضاعها لفترة تقييم ومن ثم ستكون الإضافات المطلوبة".
من جهة أخرى، قرر باوزا إشراك عدد من لاعبي فئة مواليد "11 لاعبا" في معسكر منفصل في إطار الاستفادة من القرار الصادر عن الهيئة العامة للرياضة باستكشاف الموهوبين منهم رغبة في الوقوف على مستوياتهم، حيث تم اختيار: مختار علي، هارون عيسى، عبد الفتاح آدم، أحمد عبد الله، مروان محمد، محمد الضو، عبد الباسط سليمان، نذير خالد، علي النمر، أحمد أشرف، يوسف العطار، على أن ينطلق معسكرهم في التوقيت نفسه في الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة