أخبار الشركات- محلية

"المراعي" تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة 

دعت شركة المراعي (الشركة) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (اجتماع الجمعية) المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة و النصف مساء يوم الأحد 18 محرم 1439هـ الموافق 8 أكتوبر 2017م، في فندق الهوليدى إن الإزدهار، قاعة 3 بمدينة الرياض والمبين على الرابط التالي (https://goo.gl/maps/Jmw8adseTYU2).

ولكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية ، الحق في حضور اجتماع الجمعية أصالةً أو وكالةً. وعلى الحاضرين تقديم اثبات الشخصية (بما في ذلك السجل التجاري إذا كان المساهم شخصية اعتبارية)، وفي حالة توكيل شخص آخر بموجب التوكيل المرفق، يجب أن يكون مصادقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو إحدى البنوك المرخصة بالمملكة والتي يوجد بها حساب للموكِل أو المؤسسة المالية المرخصة التي توجد بها أسهم الموكِل أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. على ألاً يكون الموكَل عضواً في مجلس إدارة الشركة أو موظفاً لديها، وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية.

ويكون اجتماع الجمعية صحيحاً بحضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول، سيعقد الاجتماع الثاني بعد بساعة من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، و يكون الاجتماع الثاني صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، ويرجى من المساهمين الكرام، الحضور قبل نصف ساعة من موعد اجتماع الجمعية، لاستكمال إجراءات التسجيل.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية